الجمعة، 6 نوفمبر 2020

ما كنت لأكتفي

 



حين كنت اراك  لا اعرف كيف تختلج مدراكاتي وتسقط ذاكرة الاشتياق التي ينسجها البعد عنك في براكين الصمت المتأججة ، فتشعل مشاعر الحب والشوق والحنين والخوف عليك ، واعود طفلا من جديد  لم يتعلم كيف يواري اشتياقه داخله ، واشعر اني في حاجة لاعادة اكتشاف نفسي فأكتشفها حين كنت انظر إلي بسمتك الزهراء فيرتديني ربيع دائم الظل والروض والزهر والعطر والثمر حين اكتشف معنى جديد للصفاء من اساريرك

وحين كنت القاكِ


اتطهر من شروري بلمستك ويغسل صدقك سواد كذب قد اكون ارتديته يوما ، ويدثرني تسامحك فأولد بين يديك من جديد ، وتكتب اناملك على رأسي شهادة ميلادي الجديدة ، فأعود مثلك تقيا نقيا متسامحا مبتسما راضيا عادلا مخلصا



عشقت الاصغاء بفضل كلماتك الغناء ، واحترفت البلاغة كي اكلمك حين تصمتين ، اجاهد كي لا اري عبراتك الملتهبة ، واحاول ان لا اكذبك حديثا كي لا ألوث فطرتك النقية ، فأنت الحياة التي اريدها احلم بها وانت الامل الذي دائما انتظره ، ورضاك هو ما اعيش من أجله 


أمي الحبيبة .. يا أمي ... لا اعرف كيف كنت تحميلين كل هذه الفضائل وتمشين على الارض مثل البشر ، واجهل كيف ارثيك انا ، انا الذي عشت عمري والحرف يطاوعني ، فما بداخلي لا تترجمه الكلمات ، ولا تعبر عنه المعاني ، ولكنه سيبقي دفين داخلي ، كي تختلج مدركاتي وانا اتخيل الحياة  بعدك وكيف تكفيني ذكرى منك ، وانا ، الذي كنت كلما اراكي  لا اكتفي منك

هناك 4 تعليقات:

طيف يقول...

سلام أمي.. يافيض رحمة ربي.. سلام جال فيه الاشتياق جمر آه ودمع

حاول تفتكرنى يقول...

جمر ودمع
نعم يا طيف

طيف يقول...

مبارك عليكم حلول العام الجديد وكل عام وانتو بخير انشاء الله تحقيق الاماني

أحمد الصعيدي يقول...

طيف من الحنان والرحمة طاف بأيامي قليلا ثم ارتحل
دمت بخير دوما يا صديقي